i) تزايد هيمنة تجارب البيع "فيجيتال": تدمج العلامات التجارية بين التجارب الفعلية والرقمية لتفاعل أكبر مع المستهلكين.
ii) انفجار سوق إعادة البيع: من المتوقع أن يصل حجم الملابس المستعملة إلى 350 مليار دولار بحلول عام 2028.
iii) التوصيل السلس أصبح ضرورة: 80% من المستهلكين يطالبون بخيارات توصيل خالية من العوائق.
iv) الاستدامة توجه قرارات الشراء: 80% من المستهلكين يفضلون العلامات التجارية الصديقة للبيئة.
v) ظهور التجارة الصوتية: من المتوقع أن تشمل 30% من معاملات البيع بالتجزئة استخدام مساعدات صوتية بحلول عام 2025.
vi) تزايد تجارب البيع المؤقتة (Pop-Up): زيادة بنسبة 40% في تفعيل العلامات التجارية مع سعي تجار التجزئة لجذب الزوار.
vii)التفعيل الزمني المحدود يخلق ضجة: 65% من العلامات التجارية تشير إلى زيادة الإقبال خلال فعاليات البيع المؤقت.
viii) تجار التجزئة يتبنون التجارب متعددة الحواس: 60% من المستهلكين يسعون لتجارب تفاعلية وجذابة أثناء التسوق.
ix) تزايد التسويق التجريبي: يفضل 70% من المستهلكين العلامات التجارية التي تقدم تجارب تسوق تفاعلية.
x) استراتيجيات البيع المؤقت المعتمدة على البيانات: 75% من تجار التجزئة يستخدمون التحليلات لتحسين الموقع وزيادة التفاعل.
i) تزايد هيمنة تجارب البيع "فيجيتال": تدمج العلامات التجارية بين التجارب الفعلية والرقمية لتفاعل أكبر مع المستهلكين.
ii) انفجار سوق إعادة البيع: من المتوقع أن يصل حجم الملابس المستعملة إلى 350 مليار دولار بحلول عام 2028.
iii) التوصيل السلس أصبح ضرورة: 80% من المستهلكين يطالبون بخيارات توصيل خالية من العوائق.
iv) الاستدامة توجه قرارات الشراء: 80% من المستهلكين يفضلون العلامات التجارية الصديقة للبيئة.
v) ظهور التجارة الصوتية: من المتوقع أن تشمل 30% من معاملات البيع بالتجزئة استخدام مساعدات صوتية بحلول عام 2025.
vi) تزايد تجارب البيع المؤقتة (Pop-Up): زيادة بنسبة 40% في تفعيل العلامات التجارية مع سعي تجار التجزئة لجذب الزوار.
vii)التفعيل الزمني المحدود يخلق ضجة: 65% من العلامات التجارية تشير إلى زيادة الإقبال خلال فعاليات البيع المؤقت.
viii) تجار التجزئة يتبنون التجارب متعددة الحواس: 60% من المستهلكين يسعون لتجارب تفاعلية وجذابة أثناء التسوق.
ix) تزايد التسويق التجريبي: يفضل 70% من المستهلكين العلامات التجارية التي تقدم تجارب تسوق تفاعلية.
x) استراتيجيات البيع المؤقت المعتمدة على البيانات: 75% من تجار التجزئة يستخدمون التحليلات لتحسين الموقع وزيادة التفاعل.
نركز على الأدوات التي توفر بيانات فائقة الجودة، وخبرتنا في تحليل البيانات تساعدنا في الحصول على رؤى فريدة حول العملاء تركز على النتائج.
بمساعدة أساليب التسويق المعتمدة على الموقع، نساعدك في توسيع نطاق الوصول وضمان عدم تفويت أي فرصة.
"نستغل أساليب متعددة، بما في ذلك تمكين المبيعات وتحليل سلوك العملاء لضمان تحويل المشترين وتحقيق ائد استثمار أفضل.
2024 Good-Bee IMS | جميع الحقوق محفوظة