قمة التحقيق في الجرائم الإلكترونية 2024 CIDECODE

الهدف
DSCI – وهي وحدة تابعة لشركة NASSCOM، بالتعاون مع CID كارناتاكا ومؤسسة Infosys، أرادت استضافة قمة هي الأولى من نوعها حول التحقيق في الجرائم الإلكترونية في بنغالور، موجهة بشكل رئيسي إلى حكومة كارناتاكا، وحدة الجرائم الإلكترونية، CID وقوة الشرطة.
الملخص
قامت Good-Bee بتصميم وتنفيذ تجربة مثيرة تتناسب مع حضور شخصيات رفيعة المستوى، بما في ذلك وزير الداخلية المحترم لكارناتاكا وأبرز الشخصيات في قوة CID و IPS الهندية. بالإضافة إلى ذلك، استضاف الحدث و قادة صناعيين في مجال التحقيق في الجرائم الإلكترونية الذين شاركوا كجهات راعية.
النتائج
كان الحدث ناجحًا بشكل كبير واستضاف أكثر من 170 مشاركًا رفيع المستوى. كما شمل الحدث مجموعة رائعة من المتحدثين من الهند وخارجها، بالإضافة إلى محاكاة محكمة صورية مثيرة لعرض تحقيق في الجرائم الإلكترونية. وتم تغطية الحدث من قبل 8 قنوات تلفزيونية – وطنية ومحلية.

لقاء Jamf الهند 2024

الهدف
أرادت Jamf استضافة اجتماع سنوي خارج الموقع لفريق المبيعات الخاص بها لأول مرة في الهند. الهدف كان إنشاء تجربة مثيرة في غضون 10 أيام لتكون معيارًا للاجتماعات المستقبلية.
الملخص
صممت Good-Bee ونفذت تجربة فريدة لفريق Jamf، جمعت بين التخصيص الفائق وفرص تعزيز التواصل الجماعي خلال الحدث الذي استمر لمدة يومين.
النتائج
تم تقدير التجربة والتنفيذ الكامل من قبل العميل بشكل كبير.

ROSCon الهند 2023

الهدف
استهدفت ROSCon الهند 2023 تعزيز النظام البيئي للروبوتات مفتوحة المصدر في البلاد. تعاون عملاؤنا في Rigbetel Labs و Acceleration Robotics مع Good-Bee لتحقيق رؤيتهم الكبيرة لأول ROSCon في الهند.
الملخص
استخدمت Good-Bee خبرتها في إدارة الفعاليات للتنسيق مع مختلف الأطراف لضمان تنظيم لوجستي سلس ومحتوى ممتع وإشراك مبتكر لإنشاء تجربة مثيرة للحاضرين.
النتائج
كان ROSCon الهند 2023، الذي أقيم في قاعة J.N.Tata، نجاحًا لا لبس فيه. على مدار يومين، قدمت 14 محادثة تقنية مشوقة، و 4 جلسات نقاش ديناميكية، وعرض 7 شركات ناشئة لروبوتات محلية مبتكرة، إلى جانب لاعبين رئيسيين مثل ArtPark و Nvidia و Qualcomm ADI و Arrow، الذين عرضوا أحدث ما توصل إليه عالم ROS. عناصر تفاعلية مثل العروض الهولوغرافية وكشك الصور المميز والجدار التفاعلي أضافت تجربة فريدة. واستمر صدى تأثير الحدث بعد انتهائه حيث استمرت النقاشات على وسائل التواصل الاجتماعي لعدة أيام.

سلسلة AWS ISV Embark

الهدف
تهدف سلسلة AWS ISV Embark إلى جمع الشركات المستقلة لمزودي البرمجيات الذين يتطلعون إلى تسريع تحول حلولهم إلى AWS السحابية. تم تنفيذ هذا الحدث في ثلاث مدن مختلفة (بنغالور، مومباي، وجورجاون) في نفس اليوم وفي نفس الوقت.
الملخص
تم استهداف 20 مشاركًا في كل مدينة في فترة زمنية قصيرة. تم تحديد المرشحين المناسبين وتحويلهم إلى مشاركين. تم التعامل مع قاعدة البيانات المتاحة بكفاءة لتحقيق أقصى عدد من التحويلات. تم استخدام استراتيجيات فعالة للتواصل عبر الهاتف والبريد الإلكتروني لتحقيق التسجيلات في فترة قصيرة.
النتائج
تم تحديد 80 من العملاء المحتملين عاليي الجودة وتم تحويل 37 منهم. في النهاية، حضر 27 مشاركًا الحدث، مما تجاوز التوقعات التي وضعها العميل. كان العميل راضيًا عن الحضور الذي تم توليده في مثل هذا الإطار الزمني القصير.

ابتكار التطبيقات الحديثة AWS (افتراضي)

الهدف
AWS Innovate هو مؤتمر عبر الإنترنت يهدف إلى إلهام وتثقيف المديرين التنفيذيين والمهنيين في مجال تكنولوجيا المعلومات حول AWS وخدماتها. كان هذا الحدث عبر الإنترنت موجهًا نحو “التطبيقات الحديثة”، وهي خدمة تمكن من بناء التطبيقات باستخدام AWS Serverless و Serverless containers.
الملخص
استفادت Good-Bee من قاعدة بيانات البريد الإلكتروني الخاصة بها لتحديد الفئة المستهدفة. وعمل الفريق بالتنسيق مع البيانات والأدوات المتاحة لدفع التسجيلات من الفئة المستهدفة، مما أدى إلى حدث مفيد للطرفين.
النتائج
أُقيمت أكثر من 50 جلسة في هذا الحدث عبر الإنترنت، وكان من بين المتحدثين 8 من كبار المسؤولين في AWS. وكان الحضور يتألف بشكل أساسي من الفئة المستهدفة.

AWS Tech Leaders’ Assembly

الهدف
انعقاد أول جلسة AWS Tech Leaders Assembly في الهند لبناء مجتمعات من قادة التكنولوجيا في قطاع ISV الهندي، بما في ذلك رؤساء التكنولوجيا (CTOs)، ورؤساء المنتجات (CPOs)، وقادة مجال هندسة السحابة. وكانت القائمة المستهدفة التي تم مشاركتها من AWS تستهدف بشكل أساسي المؤسسين والشركاء المؤسسين ورؤساء التكنولوجيا من الشركات الناشئة الصغيرة في الهند. وكان 150 فقط من القائمة المستهدفة يقيمون في بنغالور. وكان يجب الانتهاء من التسجيلات في غضون أسبوع لهذا الحدث الحضوري.
الملخص
تم إنشاء قاعدة بيانات جديدة للشركات الناشئة الصغيرة لتسهيل العملية. عمل الفريق بكفاءة متزايدة لتحقيق التسجيلات ضمن الإطار الزمني المحدد.
النتائج
تم تحقيق 30 تسجيلًا من الفئة المستهدفة بنجاح ضمن الفترة الزمنية المحددة. حضر 17 مشاركًا الحدث الذي أُقيم في فندق ريتز كارلتون في بنغالور. تضمن الحدث 8 متحدثين ذوي معرفة متخصصة في الموضوع.

AWS AI Conclave

الهدف
يُعد Amazon AI Conclave تجمعًا لقادة الصناعة والمبتكرين في التكنولوجيا وخبراء الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة. يهدف الحدث إلى عرض أحدث التطورات، وأفضل الممارسات، وحالات الاستخدام العملية في تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة. الفئة المستهدفة كانت تتألف بشكل أساسي من التنفيذيين على مستوى C، الذين كانوا غير متاحين بشكل كبير في شهر ديسمبر بسبب قرب موسم الأعياد. وكان العديد من الفئة المستهدفة يقيمون خارج بنغالور، وكان هذا الحدث حضوريًا.
الملخص
تم تقسيم قاعدة البيانات المتاحة واستهدافها بكءة لتحقيق أكبر عدد ممكن من التحويلات. تم استخدام استراتيجيات اتصال عبر الهاتف والبريد الإلكتروني لتحقيق التسجيلات في فترة قصيرة.
النتائج
تم تنظيم الحدث على نطاق واسع في فندق شيراتون، بنغالور. تم تحقيق 480 تسجيلًا بنجاح.

CANARYS / SAP Webinar

الهدف
كانت شركة Canarys تسعى إلى استضافة ندوة عبر الإنترنت لصناع القرار في تكنولوجيا المعلومات في الشركات المتوسطة في الهند لدفع انتقال أنظمة تخطيط الموارد المؤسسية (ERP) من SAP ECC إلى SAP HANA المستندة إلى السحابة. تم عقد الندوة في أواخر ديسمبر، وهي فترة كان معظم صناع القرار في تكنولوجيا المعلومات غير متاحين بسبب موسم الأعياد. الهدف كان الحصول على 50 مشاركًا مؤكدًا في غضون 11 يوم عمل.
الملخص
قامت فريق Good-Bee بإنشاء رسائل بريد إلكتروني تسويقية (eDMs) فعّالة بنسخ جذابة وتصاميم مناسبة لدفع الاتصال عبر البريد الإلكتروني. تم تكثيف الجهود عبر الهاتف لتحقيق التسجيلات بسرعة.
النتائج
تم تجاوز الهدف بنجاح حيث حضر 74 مشاركًا الندوة عبر الإنترنت.

KIA Pop-up Store

الهدف
كان الهدف إقامة متاجر مؤقتة (Pop-up Stores) في كارناتاكا خلال الفترة من أكتوبر إلى يناير بهدف تعزيز المبيعات خلال موسم الأعياد.
الملخص
تم إجراء البحوث واستطلاع المواقع المناسبة لتحديد مواقع المتاجر المؤقتة بالتشاور مع شركة كيا. استغلت Good-Bee مواردها واتصالاتها مع البائعين لضمان إنشاء الهياكل المناسبة.
النتائج
تم بنجاح إنشاء العدد المطلوب من المتاجر المؤقتة في المواقع المختارة.

KIA Times of India Auto Show 2023

الهدف
كان الهدف إقامة متاجر مؤقتة (Pop-up Stores) في كارناتاكا خلال الفترة من أكتوبر إلى يناير بهدف تعزيز المبيعات خلال موسم الأعياد.
الملخص
تم إجراء البحوث واستطلاع المواقع المناسبة لتحديد مواقع المتاجر المؤقتة بالتشاور مع شركة كيا. استغلت Good-Bee مواردها واتصالاتها مع البائعين لضمان إنشاء الهياكل المناسبة.
النتائج
تم بنجاح إنشاء العدد المطلوب من المتاجر المؤقتة في المواقع المختارة.

KIA Booth @ ITC Chola

الهدف
أرادت شركة كيا موتورز إقامة أكشاك في فندق ITC Chola الشهير في تشيناي بهدف تعزيز الوجود التجاري وزيادة الاهتمام والمبيعات.
الملخص
قامت Good-Bee بالتنسيق مع شبكتها الواسعة لتصميم وتنفيذ كشك جذاب من شأنه أن يلفت الأنظار في الفندق.
Outcomes
تم تنفيذ الكشك بنجاح وجذب اهتمامًا كبيرًا من زوار ITC Chola في تشيناي.

DELL Display Roadshow

الهدف
أرادت شركة DELL Technologies إقامة عروض طريق في مواقع العملاء المختلفة بهدف تقديم تجربة مباشرة لتعزيز المبيعات.
الملخص
تم دراسة قائمة العملاء المحتملين المقدمة من DELL Technologies بعناية لصياغة أفضل خطة لتغطية جميع المواقع بكفاءة في وقت قصير. تم تجميع الموارد لتشكيل فريق يمكنه زيارة المواقع المذكورة لتقديم تجربة مباشرة للعملاء المحتملين.
النتائج
تمكنت Good-Bee بنجاح من تنفيذ عروض الطريق وتقديم تجربة مباشرة للعروض المقدمة من DELL Technologies للعملاء المستهدفين.

DELL Townhall

الهدف
أرادت شركة DELL Technologies تنظيم اجتماع تاون هول في مكتبها في بنغالور. وكان من المقرر أن يستضيف الاجتماع السيد مايكل هولينز.
الملخص
قامت Good-Bee بالتنسيق بسرعة مع جهات التواصل الخاصة بها لتحضير المكان للحدث في الوقت المحدد.
النتائج
تم استضافة الحدث بنجاح في مكتب DELL Technologies في بنغالور الموجود في Embassy Golf Link. وقد أثرت الجلسة مع السيد مايكل هولينز بشكل إيجابي على الحضور.

DELL Technologies Alliances Summit

الهدف
أرادت شركة DELL Technologies استضافة عروض لتمكين المبيعات في 3 مواقع بهدف تقديم استراتيجيات المبيعات الفعالة لتحسين التحويلات.
الملخص
استغلت Good-Bee مواردها واستفادت من شبكتها الواسعة للتنسيق عبر ثلاث مدن مختلفة. تم تخطيط الحدث وتصميمه بعناية لضمان الاتساق عبر المواقع الثلاثة المختلفة.
النتائج
تم عقد الحدث بنجاح في جميع المدن الثلاث وساهم في تعزيز استراتيجية المبيعات لشركة DELL Technologies.