i) تزايد هيمنة تجارب البيع "فيجيتال": تدمج العلامات التجارية بين التجارب الفعلية والرقمية لتفاعل أكبر مع المستهلكين.

ii) انفجار سوق إعادة البيع: من المتوقع أن يصل حجم الملابس المستعملة إلى 350 مليار دولار بحلول عام 2028.

iii) التوصيل السلس أصبح ضرورة: 80% من المستهلكين يطالبون بخيارات توصيل خالية من العوائق.

iv) الاستدامة توجه قرارات الشراء: 80% من المستهلكين يفضلون العلامات التجارية الصديقة للبيئة.

v) ظهور التجارة الصوتية: من المتوقع أن تشمل 30% من معاملات البيع بالتجزئة استخدام مساعدات صوتية بحلول عام 2025.

vi) تزايد تجارب البيع المؤقتة (Pop-Up): زيادة بنسبة 40% في تفعيل العلامات التجارية مع سعي تجار التجزئة لجذب الزوار.

vii)التفعيل الزمني المحدود يخلق ضجة: 65% من العلامات التجارية تشير إلى زيادة الإقبال خلال فعاليات البيع المؤقت.

viii) تجار التجزئة يتبنون التجارب متعددة الحواس: 60% من المستهلكين يسعون لتجارب تفاعلية وجذابة أثناء التسوق.

ix) تزايد التسويق التجريبي: يفضل 70% من المستهلكين العلامات التجارية التي تقدم تجارب تسوق تفاعلية.

x) استراتيجيات البيع المؤقت المعتمدة على البيانات: 75% من تجار التجزئة يستخدمون التحليلات لتحسين الموقع وزيادة التفاعل.

i) تزايد هيمنة تجارب البيع "فيجيتال": تدمج العلامات التجارية بين التجارب الفعلية والرقمية لتفاعل أكبر مع المستهلكين.

ii) انفجار سوق إعادة البيع: من المتوقع أن يصل حجم الملابس المستعملة إلى 350 مليار دولار بحلول عام 2028.

iii) التوصيل السلس أصبح ضرورة: 80% من المستهلكين يطالبون بخيارات توصيل خالية من العوائق.

iv) الاستدامة توجه قرارات الشراء: 80% من المستهلكين يفضلون العلامات التجارية الصديقة للبيئة.

v) ظهور التجارة الصوتية: من المتوقع أن تشمل 30% من معاملات البيع بالتجزئة استخدام مساعدات صوتية بحلول عام 2025.

vi) تزايد تجارب البيع المؤقتة (Pop-Up): زيادة بنسبة 40% في تفعيل العلامات التجارية مع سعي تجار التجزئة لجذب الزوار.

vii)التفعيل الزمني المحدود يخلق ضجة: 65% من العلامات التجارية تشير إلى زيادة الإقبال خلال فعاليات البيع المؤقت.

viii) تجار التجزئة يتبنون التجارب متعددة الحواس: 60% من المستهلكين يسعون لتجارب تفاعلية وجذابة أثناء التسوق.

ix) تزايد التسويق التجريبي: يفضل 70% من المستهلكين العلامات التجارية التي تقدم تجارب تسوق تفاعلية.

x) استراتيجيات البيع المؤقت المعتمدة على البيانات: 75% من تجار التجزئة يستخدمون التحليلات لتحسين الموقع وزيادة التفاعل.

ما الذي نفعله بشكل مختلف

الذكاء الاصطناعي داخل المتاجر

نركز على الأدوات التي توفر بيانات فائقة الجودة، وخبرتنا في تحليل البيانات تساعدنا في الحصول على رؤى فريدة حول العملاء تركز على النتائج.

استراتيجيات الموقع الجغرافي

بمساعدة أساليب التسويق المعتمدة على الموقع، نساعدك في توسيع نطاق الوصول وضمان عدم تفويت أي فرصة.

تقسيم السلوكيات

"نستغل أساليب متعددة، بما في ذلك تمكين المبيعات وتحليل سلوك العملاء لضمان تحويل المشترين وتحقيق ائد استثمار أفضل.

حلولنا

ارفع مستوى رحلة الشراء من خلال تجارب وعلامات بصرية متناسقة وجذابة.
نساعد فريق مبيعاتك على تمثيل علامتك التجارية بدقة وفعالية.
تساعدك عمليات التسوق الخفي والتدقيق الدقيقة على التوافق مع توقعات العملاء وتعزيز تجربة علامتك التجارية.
نقدم تفعيلًا مؤقتًا وتجارب ترويجية داخل المتاجر لتمكين عملائك من تجربة منتجاتك بطريقة جديدة ومميزة.
زيادة زيارات المتاجر وتحقيق نتائج أفضل من خلال استراتيجيات فعالة لتوليد الإقبال.
ندرك أهمية إحداث تأثير كبير عند إطلاق المتاجر، ونحن على استعداد لدعمك في كل خطوة.